جامعة الفيصل تعلن حاجتها إلى وظائف شاغرة جديدة.. سجل الآن
المسميات الوظيفية في وظائف جامعة الفيصل:
مشرف الاستدامة والتخطيط الاستراتيجي
أخصائي علاقات عامة
مساعد المحاسبة
أخصائي تقنية المعلومات
أخصائي تصميم الانفوجرافيك
مسؤول التصوير والفيديو
موظف إداري
موظف المكتبة
مسؤول نظام معلومات الطلاب
مساعد اداري
مساعد تنفيذي
مساعد مدير ضمان الجودة والتصنيفات
أخصائي برامج البحوث والهندسة
مسؤول علاقات الخريجين والتنسيب
أخصائي إداري
أخصائي تقنية المعلومات لشؤون الطلاب
أخصائي ضمان الجودة والاعتماد
محلل الأعمال
أخصائي علاقات الموظفين
مسئول المحتوى المرئي
مشرف ضمان الجودة والاعتماد
أخصائي المجلس المؤسسي
أخصائي قياس الطيف الكتلي
منسق إداري
مسؤول اتصالات وشبكات
فني اتصالات وشبكات
باحث ما بعد الدكتوراه
أخصائي مختبر
طريقة التقديم في وظائف جامعة الفيصل:
وعلى الراغبين في الحصول على وظائف جامعة الفيصل بالمملكة العربية السعودية من هناااااااااااااااا
موظف مدرسة الدراسات العليا في وظائف جامعة الفيصل:
يوفر هذا المنصب الدعم لعمليات إدارة طلاب الدراسات العليا الشاملة، بدءًا من الاستفسار الأولي وحتى التخرج. يتضمن ذلك الرد على الاستفسارات والتطبيقات المقدمة من المرشحين المحتملين، وتنسيق الأنشطة الرئيسية وتقديم مشورة دقيقة ومصممة خصيصًا بشأن سياسة وقواعد ومتطلبات أبحاث الدراسات العليا. يقدم مسؤول كلية الدراسات العليا مجموعة من الخدمات الإدارية المهنية وعالية الجودة لدعم الإدارة الفعالة لأنشطة أبحاث الدراسات العليا في جامعة الفيصل.
يقوم بتنسيق وتثقيف الطلاب حول برامج الدراسات العليا وسياساتها وإجراءاتها. يرتب للجولات في الحرم الجامعي والمقابلات. جمع المعلومات عن استفسارات الخريجين والاحتفاظ بقواعد بيانات للمراسلات والاتصالات.
يحافظ على عملية القبول لجميع برامج الدراسات العليا في الجامعة وكذلك تقييم الأطروحات من قبل المراجعين الخارجيين.
ينفذ ويقدم مجموعة من المهام الإدارية الفعالة بما في ذلك إدارة العمليات وتقديم الخدمات والرد على الاستفسارات واللجان الداعمة وإدارة المشاريع وإنتاج التقارير وفقًا للمعايير والأطر الزمنية المتفق عليها.
يرشد الطلاب المحتملين خلال عملية القبول، ويحتفظ بملفات الطلبات، ويتصل بالطلاب للحصول على معلومات إضافية، ويبلغهم بحالة طلبات الطلاب.
يتولى إدخال البيانات وتحليلها، بما في ذلك ضمان الأمان الفعال وتخزين وتوزيع البيانات والسجلات والتقارير، وفقًا لسياسة جامعة الفيصل.
تحديد إجراءات القبول لجميع برامج الدراسات العليا بالتنسيق مع الكليات وشؤون الطلاب.
المساهمة في تطوير الخطة التشغيلية للدراسات العليا والسياسات والإجراءات وكتالوج المقررات الدراسية.
يعمل مع المنسقين ومديري البرامج للتحكم في برامج الدراسات العليا الحالية وتقديم التوجيه عند الحاجة.
يقوم المنسقون بانتظام بإعداد تقارير برامج الدراسات العليا التي تتضمن بيانات حول عدد المتقدمين وعدد الطلاب المقبولين.
تطوير وتصميم الأنظمة الإلكترونية لبرامج الدراسات العليا والطلاب والبحوث.
متابعة معوقات القبول ومشاكل النظام لطلبة الدراسات العليا بمساعدة تكنولوجيا المعلومات.
المساعدة في تحديث مواقع الدراسات العليا والكتيبات.
يضمن استيفاء جميع متطلبات الأطروحة ومعالجة مدفوعات المقيمين الخارجيين.
يؤدي جميع الواجبات بطريقة مهنية وفعالة وسرية.
يؤدي جميع الواجبات الأخرى ذات الصلة على النحو المطلوب أو المعين من قبل المدير.
خبرة تعليمية
درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو إدارة المعلومات أو ما يعادلها من معهد معتمد.
خبرة لا تقل عن سنتين (2) في العمل في مجال التعليم أو المجالات ذات الصلة.